منتدى الحب

منتدى الحب



 
الرئيسيةمنتدى الحباليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المتندى يعلن بعمل جوائز اللى فى المركز الاول فى افضل 10 اعضاء فى المنتدى سيكون لديه منتدى والثانى نائب المدير والثالت مشرف يلا قبل فوات الفرصه تحياتى محمد سالم ولأى استفسار راسلونى على ايميلى medo_marlen2009@yahoo.com
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ألزعيم
 
خاطف القلوب
 
الامبراطور
 
medo
 
soso
 
MiDoooo
 
سليمان المصري
 
nono
 
بوبس
 
emy
 
المواضيع الأخيرة
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 
ساعه المتندى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الثلاثاء أبريل 26, 2011 3:36 pm
تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 العلاج بالقرآن من الشيطان الجزء الثانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ألزعيم
حارس المتندى
حارس المتندى


ذكر
عدد المساهمات : 310
نقاط : 832
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 22
الموقع : al-7ob.alafdal.net
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: العلاج بالقرآن من الشيطان الجزء الثانى   السبت مايو 30, 2009 7:09 pm

[ تــــحــضــيــر الارواح ]


هل تؤمن بعلم تحضير الارواح ؟


لا يوجد علم حقيقي بهذا الاسم حتى أؤمن به ، بل أن تحضير الارواح يدخل في باب الكهانة والسحر والشعوذة ، وذلك ان الارواح لا يملكها الا خالقها ، وهي نوعان ، واحدة في عليين والاخرى في سجين ، فمن ذا الذي يستطيع اخراجها من سجين ؟ ومن ذا الذي يستطيع اخراجها من الجنة ؟


وماذا عن قراءة الفنجان والودع ؟


هذه الاعمال من باب الغيبيات ، وهو الكفر بعينه ، ولو كانت أعمالنا موجودة في فنجان القهوة لما ذهب احدنا الى عمله ، ولجلسنا نقرأ الفنجان ونستقرئ المستقبل ..


[ إرهـــاب الــجــنـــي ]


نعود الى العلاج بالقرآن ونسأل ألا يخشى المعالجون ايذاءالجان لهم ؟ وهل حاول أحد الجان ايذاءك أثناء العلاج ؟


الحقيقة ان الجان يحاولون ارهابنا وتخويفنا للابتعاد عنهم . وأذكر ذات يوم ان جاءتني امرأة تنشد العلاج من مرض فشل الاطباء في تشخيصه وعندما قرأت على المرأة عرفت أن بها جنيا اسمه سعيد ، سألته كيف دخلت فقال لقد دخلت بها منذ ثلاثين عاما عندما سقطت في الخزان الذي كنت أسكن فيه ، المهم انني قرأت عليه وحاولت بكل قوة اخراجه ، وعند خروجه من المرأة شعرت بنار موقدة في جسدي . وظللت على هذه الحال أربعة أيام حتى بدأت أقرأ القرآن على نفسي خوفا من أن يكون الجان قد تلبسني ، وهذا أحد المواقف التي حاول الجان تخويفي فيها .


هل حقيقة أن الجان يسكن البحر ؟


الجن مخلوقات مثل الأنس ، ومنهم المؤمن والكافر ، وهم يسكنون في كل مكان وأي مكان ، فالمؤمن منهم يسكن المساجد والبيوت الطاهرة ، أما الكفر فيسكن الاحراش والمزابل والاماكن النتنة ، ولذلك أخبرنا النبي (صلى الله عليه وسلم) أن نستعيذ بالله من الخبث والخبائث اذا أردنا الذهاب الى أماكن خالية .


[ رؤيــــة الـــجـــــــن ]


هل يرى المعالجون بالقرآن الجان عند خروجه من جسد المريض ؟


لا يمكن لأي انسان أن يرى الجان ، ومن يدعي رؤية الجان لا تقبل شهادته لانهم مخلوقات على هيئة لا يعرفها الا الله ، وما أخفاهم الله عنا الا خوفا علينا من الوقوع في المحاذير ، والدليل على ذلك قوله تعالى " انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم " .


ثمة من يؤكد أن خروج الجن من جسد الأنس يسبقه جرح بسيط أو عميق في جسد الانسان مع بعض الدماء ، فما صحة هذا الكلام ؟


لقد عالجت ما يقرب من 64 ألف حالة ولم أشاهد مثل هذه الجروح أو الدماء ولا أعرف لماذا يردد البعض هذا القول ، خاصة ان الجان مخلوقات مرنة تستطيع اختراق جسد الانسان والدخول فيه أو الخروج منه دون احداث أية جروح أو اصابات ، وأعتقد أن هذه الجروح التي يحكي عنها البعض هي من خداع الجان نفسه ، حيث يقول الجان للمعالج المبتدئ أو ذلك الجاهل الذي لا يعرف أصول ومبادئ الرقية واستخراج الجان – يقول أنه سوف يخرج من اليد أو الساق مثلا ثم يحدث جروحا في هذه الاماكن حتى يعتقد المعالج الجاهل أنه خرج ، فيتركه لحال سبيله ، ويكون بذلك قد خدع الجميع دون أن يخرج من جسد المريض أو المريضة .


[ الـــتــمـــــــائــم والأحــجــبـــــــــة ]


يعتقد البعض في التمائم والاحجبة كوسيلة لاتقاء شر الجان وسحر العين، فما صحة هذا الاعتقاد ؟


لقد آتانا النبي (صلى الله عليه وسلم) بكل ما فيه خير ، ونهانا عن كل شر ، وقد حذرنا من اللجوء الى الودع أو الخرز ، أو الكف أو غيرها من التمائم والاحجبة ، وحتى الاعتقاد بانها تقي من العين أو السحر ، اعتبر ذلك من الشرك الاكبر لأن النافع والضار هو الله سبحانه وتعالى وليست هذه التمائم سوى احجار أو معادن لا تقي من سوء .


ولكن ثمة من يقول أن الجني يخشى الاشياء الحادة ؟


هذا الكلام غير صحيح لسبب بسيط هو ان الجني يرى الانسان من حيث لا يراه ويستطيع الاستيلاء على هذه الآلات الحادة ثم يطعنه بها ، انما الذي يخشاه الجني هو القرآن .. والقرآن فقط .


اذن فوضع المصحف تحت رأس الطفل مثلا يقيه من الشرور ؟


هذا الكلام أيضا غير صحيح لان المصحف أنزل للقراءة وليس لوضعه تحت رأس الطفل .


[ فــــــــــك الــــســــــحـــر ]


هل يجوز فك السحر بالسحر ؟


لا يجوز فك السحر بالسحر لان الرسول (صلى الله عليه وسلم) نهانا ان نأتي السحر ، وقال " من اتى كاهنا ، وعرافا فسأله فصدقه بما يقول فقد كفر بما انزل على محمد" .


اذن فكيف يفك السحر ؟


فك السحر يتم بالطريقة التي علمنا اياها الرسول (صلى الله عليه وسلم) فقد روى في تفسير ابن كثير ان النبي (صلى الله عليه وسلم) جاء بسبع ورقات من السدر تم سحقها بين حجرين وجعل المسحور يغتسل بها فبرئ بإذن الله تعالى ، وهنا تجدر الاشارة الى ضرورة الالتزام بالحجرين ، وعدم استبدالهما بشئ آخر مثل " يد الهون " أو غيرها .


هل يجوز للمعالجين بالقرآن الكريم الحصول على أجر من المريض ؟


أولا أن المعالج بالقرآن يبذل جهدا وعناء ولا يبخل بوقته ومنزله في سبيل علاج المرضى وهو في المقابل انسان يتحمل مسؤولية أسرة وعليه تقع كثير من أعباء الحياة من مأكل وملبس وكهرباء و .. الخ ، فهو كالطبيب الذي يتقاضى مالا نظير خدمات يؤديها للآخرين ، ولا حرج على الاطلاق في حصول المعالج بالقرآن على أجر من المرضى ، أيضا فان هذا الامر جائز شرعا ، والدليل على ذلك ما روي عن قوم نزلوا بواد فسألهم سيد القوم هل منكم من راق ، فقال له أحدهم ارقيك وتجعل لنا جعلا فرقاه بالفاتحة وشفي من حمى أصيب بها فأعطاهم قطيعا من الغنم ، فقالوا والله لا نأخذها حتى نرفع أمرها الى رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ، فذهبوا اليه فأجاز لهم ما فعلوا .


ومع ذلك فهناك فرق بين الأجر الذي يمكن أن يحصل عليه المعالج بالقرآن وبين تحويل ذلك الى تجارة ، خاصة مع وجود كثير من المجحفين الذين يشترطون شروطا لا يقبلها العقل أو الشرع وتقترب من شروط السحرة والكهنة هؤلاء بعيدون تماما عن أخلاق القرآن لانهم اتخذوا منه تجارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-7ob.alafdal.net
 
العلاج بالقرآن من الشيطان الجزء الثانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحب :: القسم الأسلامي Islamic Section l :: المنتدى الاسلامي العام General Islamic Forum l-
انتقل الى: