منتدى الحب

منتدى الحب



 
الرئيسيةمنتدى الحباليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المتندى يعلن بعمل جوائز اللى فى المركز الاول فى افضل 10 اعضاء فى المنتدى سيكون لديه منتدى والثانى نائب المدير والثالت مشرف يلا قبل فوات الفرصه تحياتى محمد سالم ولأى استفسار راسلونى على ايميلى medo_marlen2009@yahoo.com
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ألزعيم
 
خاطف القلوب
 
الامبراطور
 
medo
 
soso
 
MiDoooo
 
سليمان المصري
 
nono
 
بوبس
 
emy
 
المواضيع الأخيرة
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 
ساعه المتندى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الثلاثاء أبريل 26, 2011 3:36 pm
تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الأهلى يواجه سيلتك الأسكتلندى فى افتتاح دورة ويمبلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ألزعيم
حارس المتندى
حارس المتندى


ذكر
عدد المساهمات : 310
نقاط : 832
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 22
الموقع : al-7ob.alafdal.net
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: الأهلى يواجه سيلتك الأسكتلندى فى افتتاح دورة ويمبلى   السبت يوليو 25, 2009 1:42 am

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى أولى مبارياته بدورة ويمبلى الدولية الودية مساء اليوم «الجمعة»، فى تمام السابعة والربع بتوقيت القاهرة الخامسة والربع بتوقيت لندن أمام فريق سيلتك بطل أسكتلندا فى الافتتاح.

ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعيد للفريق الثقة، وقال هادى خشبة، مدير الكرة، إن الجهاز الفنى نجح فى إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة بعد الهزيمة أمام الحرس، موضحاً أن دورة ويمبلى تختلف تماماً عن دورة الزيتون نظراً لقوة الفرق المشاركة. وأكد أن الأهلى فريق كبير وتعود على مواجهة الكبار وتمنى أن يظهر الفريق بمستوى جيد ينال احترام الجميع.

من جانبه طالب حسام البدرى لاعبيه بالإعلان عن أنفسهم فى هذا المحفل الدولى، مشيراً إلى ضرورة اللعب دون ضغوط أو عصبية، وركز البدرى على اللعب من لمسة واحدة فى المران الأول للفريق وتصويب لاعبى الوسط على المرمى من خارج المنطقة، كما أبدى البدرى اهتماماً كبيراً بوائل جمعة وعطية البلقاسى الذى اقترب من المشاركة مع الفريق.

وشجع البدرى المهاجم الليبيرى فرانسيس، الذى ظهر بمستوى طيب فى التدريبات، وطلب الجهاز الفنى من لجنة الكرة ضرورة حل الأزمة الخاصة ببطاقته الدولية حتى يمكن الاعتماد عليه فى دورة ويمبلى، وأكد حسام البدرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالدورة، الذى عقد فى جروب هوتيل، أنه يعرف الفرق المشاركة وقال إن الأهلى قادر على تشريف الكرة المصرية،

وحضر المؤتمر خالد مرتجى، رئيس البعثة، وهادى خشبة، مدير الكرة، وأحمد بلال، كابتن الفريق، وركز البدرى فى مران أمس المسائى الذى أقيم على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق على علاج الأخطاء الدفاعية، كما شاهد الجهاز الفنى واللاعبون عقب العشاء مباراة الأهلى والحرس للوقوف على نقاط الضعف وتصحيح الأخطاء.

وطالب البدرى اللاعبين بالتحرر فى اللعب وعدم الرهبة والتمتع بلعب كرة قدم حقيقية، وركز فى التقسيم الأخير على تحركات أبوتريكة وسط الملعب، كما تابع باهتمام تدريبات حراس المرمى خاصة أمير عبدالحميد المرشح الأول للمشاركة مع وائل جمعة وأحد فتحى وأحمد السيد وسيد معوض وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة وإينو وهانى العجيزى والليبيرى فرانسيس.

■ ■ قرر الجهاز الفنى معاقبة أحمد السيد، مدافع الفريق، بخصم ٢٥ ألف جنيه من مستحقاته وحمله مسؤولية الهزيمة أمام الحرس من جانبه أكد السيد فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أنه لم يقصد تعمد العنف مع أحمد عيد عبدالملك، وأنه حاول فقط منعه من المرور بالكرة بعد أن قام بضربه فى قدمه أثناء استحواذه على الكرة، كما سبق ودفعه فى صدره أمام الحكم حمدى شعبان الذى اكتفى بتهدئة الأمور.

■ ■ استجاب السفير المصرى بلندن، حاتم سيف النصر، لطلب الجهاز الفنى بتأجيل مأدبة الغداء التى كان مقرراً لها بعد وصول البعثة أمس الأول لشعور اللاعبين بالإرهاق، وأشاد خالد مرتجى باستقبال السفارة من خلال محمد عزمى، سكرتير أول السفارة، وخالد فليفل، الملحق المالى والإدارى، وباسم الرملى وهشام عبدالوهاب من مسؤولى مصر للطيران.

■ ■ وكالعادة استحوذ محمد أبوتريكة على اهتمام الجميع منذ وصوله لندن، حيث يتسابق أفراد الجاليات العربية على التقاط الصور التذكارية معه وكذلك بعض الأجانب المهتمين بشؤون كرة القدم والأفارقة الموجودين فى لندن.

■ ■ أعلن خالد مرتجى رئيس البعثة أن الفريق تلقى دعوة لمواجهة فريق فولهام الإنجليزى من مالك النادى المصرى الأصل، الملياردير محمد الفايد، الذى سيحضر لقاء اليوم وافتتاح الدورة، وروى هدجسون، المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى، وعرض الفايد على السفير المصرى حاتم سيف النصر مواجهة الأهلى بعد المشاركة فى دورة ويمبلى، وأكد مرتجى أن لجنة الكرة والجهاز الفنى يضعان مواجهة فولهام فى الاعتبار وسيتم تحديد موعد لها عقب الانتهاء من الارتباطات الحالية.

ومن خلال معسكر الأهلى ومقر إقامته الذى يبعد بثلاثة كم عن نادى أرسنال الإنجليزى يحاول مرتجى الاتفاق بشكل نهائى على لقاء يجمع الأهلى وأرسنال بالقاهرة، وأجرى مرتجى اتصالات مكثفة قبل الوصول إلى لندن لإنهاء الاتفاق.

وأكد خالد مرتجى، رئيس البعثة، للصحف الأسكتلندية احترام الأهلى لفريق سيلتك القوى وتمنى أن يظهر الأهلى بصورة مشرفة.

■ ■ ملعب ويمبلى يعد ثانى أكبر ملاعب العالم، وتم إنشاؤه عام ١٩٢٣، كما تمت إعادة بنائه بعد هدمه عام ٢٠٠٠ وافتتاحه عام ٢٠٠٧ بمواجهة إنجليزية بين تشيلسى ومانشستر يونايتد فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، ويستضيف استاد ويمبلى نهائى أبطال دورى أوروبا عام ٢٠١١ بقرار من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، الذى فضله على استادى «إليانز أرينا وأوليمبيا ستوديون» الألمانية.

■ ■ حمادة صدقى، مدرب المنتخب الوطنى، كان على متن الطائرة التى استقلتها بعثة الأهلى إلى لندن مع أسرته وهند نجلة أحمد شوبير لمتابعة مباريات الأهلى.

■ ■ محمد أبوتريكة ظل يقرأ القرآن طوال الرحلة التى استغرقت نحو خمس ساعات.

■ ■ طفلة مصرية مقيمة فى لندن أرجأت سفر أسرتها لقضاء الإجازة فى مصر من أجل التصوير مع محمد أبوتريكة فى لقاء اليوم أمام سيلتك.

■ ■ «sopweil house» ساوبويل هوس المقر الذى تعسكر فيه بعثة الأهلى فندق عتيق وقديم وطرازه خاص ويعسكر فيه المنتخب الإنجليزى، وتوجد على حوائط طرقاته توقيعات نجوم العالم فى كرة القدم.

■ ■ طرحت اللجنة المنظمة تذاكر الدورة بسعر يبدأ من ٢٩٠ جنيهاً إسترلينياً.

■ ■ يلتقى على استاد ويمبلى فريقا برشلونة وتوتنهام عقب لقاء الأهلى وسيلتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-7ob.alafdal.net
خاطف القلوب
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد المساهمات : 100
نقاط : 108
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
العمر : 25
الموقع : www.al-7ob.alafdal.net
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يواجه سيلتك الأسكتلندى فى افتتاح دورة ويمبلى   الخميس سبتمبر 10, 2009 6:32 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامبراطور
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 87
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 10/07/2009
الموقع : al-7ob.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يواجه سيلتك الأسكتلندى فى افتتاح دورة ويمبلى   الخميس سبتمبر 10, 2009 6:34 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يواجه سيلتك الأسكتلندى فى افتتاح دورة ويمبلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحب :: القسم الأسلامي Islamic Section l :: القسم الرياضى-
انتقل الى: